سيفتتح منتجع منتجع سكارليت بيرل كازينو في في أواخر عام 2015

من المقرر أن يكون منتجع منتجع سكارليت بيرل كازينو في ، ميسيسيبي ، مفتوحًا للعملاء والزوار بحلول نهاية عام 2015.

وقال رئيس بلدية المدينة ، روستي كواف ، إن السكان كانوا ينتظرون لمدة 22 عامًا لإطلاق كازينو من شأنه أن يعزز اقتصاد إيبرفيل قريبًا.

وقال جيسون تايلور ، مدير المشروع في شركة الإنشاءات التي تتخذ من ميسيسيبي روي أندرسون كورب مقراً لها ، إن تشييد العقار الذي تبلغ قيمته 290 مليون دولار كان في موعده المحدد.

الكازينو ، الذي من المتوقع أن يمتد إلى مساحة 170،000 متر مربع ، لن يكون المرفق الوحيد الذي يجذب السياح. تتاح الفرصة لضيوف المنتجع وضيوفه للاستمتاع بفندق من 15 طابقًا يضم 300 غرفة ومركزًا للفعاليات يتسع لـ 500 شخص ومختلف المطاعم ومقهى وبار فاخر. ،

أشار تايلور أيضًا إلى أن حمام السباحة الكبير ذو المناظر الطبيعية المدارية سيكون نقطة جذب أخرى. في رأيه ، واحدة من أكثر وسائل الراحة المتوقعة في المنتجع هي ملعب غولف مصغر من 36 حفرة مع بركان ثوران ونافورات مذهلة كنقطة محورية.

كلف مطور شركة لؤلؤة القرمزي ، شركة أرض القابضة أنا ، شركة كلفة ، وهي شركة إنشاءات ويسكونسن الشهيرة ، بالعناية بالبركان والتأكد من أنه يثير إعجاب وجذب المزيد من الزوار.

قال بوبي إليوتيريوس ، الذي يدير المدينة حاليًا ، إن العديد من جيران العقار قد أثاروا مخاوف بشأن الضوضاء الناتجة عن البناء. ومع ذلك ، بدوا سعداء حقًا عندما قيل لهم إن أكوامًا من الديدان غير المعدنية ستدعم مبنى لؤلؤة القرمزي.

قال فرانك إلسورث ، المسؤول عن التسويق والعلاقات العامة في القناة ، إن سكان إيبرفيل مهتمون بشكل خاص بالمشروع. كما طلبوا وظائف في منشآته.

يعمل حوالي 200 عامل حاليًا في موقع إنشاء المحطة ومن المتوقع أن يصل العدد إلى 500 عامل. بمجرد فتح الكازينو ، سيتم إنشاء أكثر من 1200 وظيفة دائمة. وفقًا لـ إليوتريوس ، يفكر مسؤولو المدينة في بناء منازل غير مكلفة نسبيًا في المنطقة حتى يتمكن موظفو لؤلؤة القرمزي من الذهاب إلى العمل.

تم الإعلان عن وضع معظم المطاعم والمرافق الأخرى على المنصة. سوف محطة لديها ما مجموعه ثمانية عشر طوابق. ويشغل الفندق المؤلف من 300 غرفة 15 من هؤلاء.

وقال تايلور سيتم الانتهاء من البرج بسرعة إلى حد ما. ووفقا له ، بناء عمال البناء طابق واحد في الأسبوع. إذا سار كل شيء وفقًا للخطة ، فسيبدأ تركيب ستارة زجاجية خاصة في فبراير. وقال السيد تايلور انه سيتم شحنها من الصين.