توسيع كازينو الأساطير وفقا للميزانية والجدول الزمني

إن التوسع الذي تبلغ تكلفته 90 مليون دولار لكازينو أساطير ياكاما نيشن هو قيد التنفيذ. يشمل التجديد بمليون دولار بناء فندق من ستة طوابق يوفر لعملائه حوالي 200 غرفة. سيتم أيضًا تغيير غرفة الكازينو الموجودة.

بدأت عملية البناء هذا الصيف. بعد التجديد ، سيشمل المكان سبا ، ومنطقة لتناول الطعام ، وطابق كازينو كبير ، ومركز حديث جديد للمناسبات.

وقالت كريستين لوملي ، نائبة المدير العام في كازينو أساطير ، إنه تم إجراء بعض التغييرات لاستيعاب المبنى الجديد. على سبيل المثال ، كان يجب نقل المدخل الرئيسي للموقع وغرفة البوكر في الطابق العلوي. ومع ذلك ، يبدو أن زوارها لا يرفضون النقل.

وفقًا لـ لوملي ، فإن العملاء والموظفين متحمسون للتجديد ولن تكون هناك حاجة لزيارات أقل. هذا المشروع التوسعي بقيمة 90 مليون دولار هو استثمار ضخم للقبيلة ، حيث تم إنشاء كازينو الأساطير في أواخر التسعينات بحد أقصى 9 ملايين دولار.

وقالت لوملي أيضًا إن هدفها الرئيسي كان جذب أشخاص ، بمن فيهم سياتل وبورتلاند. يتم الترحيب بالسكان المحليين أيضًا لاستخدام جميع الأنشطة والخدمات التي يمكن أن يقدمها الموقع.

وقال توم هاتفيلد ، مدير البناء في سوينرتون بيلدرز ، إن التوسعة تجري على مراحل لإبقاء الكازينو مفتوحًا. وقال إن عملية البناء حول منشأة العمل يمكن أن تكون صعبة للغاية ، ولكن ليس لديها تحديات كبيرة للتغلب عليها.

من المتوقع الانتهاء من المشروع في صيف عام 2016. ومع ذلك ، ووفقًا لـ لوملي ، من المتوقع أن يكون الفندق وغرفة الألعاب المجددة مفتوحة للزوار في أواخر عام 2015.

تشمل المرحلة الحالية توسيع منطقة اللعب سلوتس بالإضافة إلى بناء الفندق ومنطقة العافية. ثم يتم تجديد كل شيء وتبني قطعة أرض مجددة بالكامل ومتماسكة. تتضمن المرحلة النهائية إعادة تصميم مركز الأحداث بحيث يمكن تنفيذ الأحداث بجميع أنواعها.

يوفر توسيع الكازينو مساحة لـ 200 ماكينة قمار إضافية. تقدم غرفة الطعام بوفيه محدث و 160 مقعدًا إضافيًا للضيوف وزوار الغرفة. يوفر مركز الأحداث مساحة كافية لآلاف الأشخاص.

سابقا ، عقدت أنواع مختلفة من العروض في مركز الحدث. ثم تم تحويل التثبيت إلى مهلة لتلبية طلب العملاء.

وقال لوملي المشروع حاليا في الموعد المحدد وعلى الميزانية.

وفقًا لـ هاتفيلد ، سيشارك 100 شخص على الأقل في عملية البناء في عام 2015. بعد اكتمال التوسع ، سيتم إنشاء 200 وظيفة ، معظمها بدوام كامل. سوف يعمل ما مجموعه 800 شخص في الأساطير.